أخبـار

شيفروليه تصنع كورفيت كهربائية بالكامل

شيفروليه تصنع كورفيت كهربائية بالكامل. يمكن أن يتوفر الهجين في أقرب وقت ممكن بحلول عام 2023. ستحصل واحدة من أكثر سيارات Chevy شهرةً على معاملة EV.

شيفروليه تصنع كورفيت كهربائية بالكامل

تطور كورفيت كهربائية بالكامل

أكدت جنرال موتورز أنها تطور كورفيت “كهربائية بالكامل”. وستتوفر نسخة “مكهرب” (اقرأ: هجين) في أقرب وقت عام 2023. لم تقدم شركة صناعة السيارات مزيدًا من التفاصيل. وحتى الفيديو المرفق مع الدعابة ( أدناه) لا تقدم أي أدلة. مع ذلك. إنها خطوة كبيرة – Vette مرادف للسيارات الرياضية الأمريكية التي تعمل بالغاز. والآن ستكون طفل ملصق للكهرباء.

إقرأ المزيد عن: «Spacee» تُطلق تقنية «TouchCar» لتحوُّيل غطاء محرِّك السيارة لشاشة تفاعلية ثلاثية الأبعاد من هنا

تخطط جنرال موتورز لبيع السيارات الكهربائية

إن سيارة كورفيت EV ليست مفاجئة تمامًا. ضع في اعتبارك. تخطط جنرال موتورز لبيع السيارات الكهربائية حصريًا بحلول عام 2035. وكانت Vette ستنجو فقط من هذا الانتقال باستخدام محرك كهربائي. علاوة على ذلك. فإن إستراتيجية جنرال موتورز للكهرباء تدور حتى الآن حول سيارات هالو باهظة الثمن مثل هامر EV. قد تثير النسخة الكهربائية من سيارة الكوبيه الرياضية من تشيفي غضبًا من محترفي محركات الاحتراق. ولكنها قد تجتذب أيضًا العملاء الذين لم يكونوا مهتمين بالسيارات الكهربائية أو كانوا يفكرون في منافسين مثل بورش تايكان أو حتى موستانج ماك إي جي تي من فورد.

شيفروليه تصنع كورفيت كهربائية بالكامل
شيفروليه تصنع كورفيت كهربائية بالكامل

سائقي البيك-أب

كما هو الحال. تمتد جهود كهربة جنرال موتورز الآن لتشمل كل قطاع تقريبًا. إنها تغازل سائقي البيك-أب ذوي الكعب العالي من خلال سيلفرادو EV القادمة. وتخدم المشترين الفخمة مع كاديلاك ليريك وتتناول الاتجاه السائد مع طرازي Blazer و Equinox المستقبليين. في ضوء ذلك. كانت مجرد مسألة وقت قبل أن تتخلى سيارة شيفروليه المميزة عن المحركات التقليدية.

للمزيد عن: Roewe تطلق سيارة أنيقة من هنا

المصدر
engadget

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى